١١ قول يجب تذكرها عندما تشعر بالاحباط

هل تشعر بالاحباط من ضغوطات الحياة ١١ قول سيساعدونك على تجاوز ذلك
Sami Naameh

 كل منا يشعر بالاحباط من وقت الى اخر ,في بعض الاحيان نستيقط في الصباح الباكر مسرعين الى اعمالنا لانهاء المهام العالقة لدينا سعياً منا للوصول الى  مستوى معيشي جيد مع اقل نسبة ممكنة من المشاكل , تواجهنا صعوبات في  الحياة تشعرنا بالاحباط وعدم القدرة على متابعة طريقنا بنفس الطاقة  المعتادة لدينا وكما يقول المثل الشهير “الحياة مرة معك ومرة عليك” بس لازم نبقى متفائلين وهذه الاقوال ستساعدك على ذلك

١- نحن مشغولين بالقلق بما سيحدث معنا غداً حتى اننا ننسى ان نستمتع بما لدينا اليوم القلق لايمنع ألم الغد لكنه يسرق متعة اليوم

القلق لايمنع ألم الغد لكنه يسرق متعة اليوم

. ٢-ابحث عن الشيء الذي يجعلك  تشعر بالاحباط  ان كان اسلوب حياتك او عملك او صديق لك ثم ابحث عن بديل له

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

.٣- توقف عن تمني ان تكون لديك حياة افضل , هذه هي الحياة التي لديك الان فأعمل على ان تجعلها افضل

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

.٤- الحياة مثل ركوب الدراجة لتبقيها متوازنة يجب ان تستمر بالتحرك

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

.٥- حاول ان تعيش يوم كامل دون ان تتذمر حتى لو مرة واحدة وبعد هذا اليوم شاهد كيف ستتحول حياتك الى الافضل

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

.٦- لاتقوم دائما بالتفكير بالمجهول والمستقبل استمتع بيومك ودع الحياة تفاجئك 

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

٧- السفن لاتغرق بسبب المياه الموجودة حولها في المحيط بل تغرق في حال دخول المياه اليها لذلك لاتسمح للافكار السلبية من حولك ان تدحل الى رأسك وتشعرك بالاحباط

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

٨- الصعوبات التي تواجهها اليوم تثقل مهاراتك لتعيش غد افضل

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

٩- لاتحكم على الكتاب من عناونه او على قصتي في حال قمت بقراءة فصل واحد منها فقط وكذلك لاتحكم على الاشخاص من مظهرهم او من احد المواقف التي بدرك عنهم

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

١٠ – كن صبوراً بعض الاشياء تحتاج الى وقت

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

١١- تذكر اشد الاوقات صعوبة عندما شعرت انك لن تنجو ؟ ولكنك نجوت هذا يعني انك تستطيع ان تفعلها مجدداً

تذكرها عندما تشعر بالاحباط

Comments

comments

Written by Sami Naameh
رائد أعمال مهتم بمجال السوشيال ميديا والتسويق الالكتروني مؤسس موقع تجربة المستخدم العربي